Ads2

الاثنين، 2 أبريل 2018


1954


الربح من اختصار الروابط ، أحد أبرز طرق الربح من الإنترنت، ومن خلال موقعنا الإلكتروني رواد التقنية سوف نقوم بالشرح المصور بالتفاصيل لأبرز طرق الربح المختلفة، وكذلك هناك مواقع تقدم خدمة اختصار الروابط دون أرباح أو اعلانات مثلBIT.LY و GOO.GL الخاصة بشركة جوجل .


لماذا الربح من اختصار الروابط

قد تتسائل لماذا يتوجه العديد من المستخدمين إلى طرق اختصار الروابط والربح منها، بكل بساطة يتوجهون إلى الربح من اختصار الروابط لأنها تُعد من أسهل طرق الربح من الإنترنت .

الطريقة الأولى للربح من اختصار الروابط

تتمثل الطريقة الأولى في أن تمتلك موقع الكتروني يقدم خدمة اختصار الروابط، ومن خلال هذا الموقع يمكنك الربح من خلال الكم الوفير من الزيارات التي سيتمتع بها موقعك مع مرور الوقت بوضع البنرات الإعلانية، وعلى سبيل المثال لا الحصر للمواقع التي تعمل بهذه الإستراتيجية .

الطريقة الثانية للربح من اختصار الروابط

تُعد هذه هي الطريقة هي الأسهل على الإطلاق عن الطريقة الأولى، لأنها توفر عليك عناء حجز دومين جديد و سيرفر خاص للموقع وسكربت خاص باختصار الروابط و الحساب الإعلاني في أحد الشركات الإعلانية كشركة أدسنس التابعة لشركة جوجل .
الطريقة سهلة وبسيطة، تقوم بالتسجيل في الموقع ثم تختصر الروابط الخاصة بك ثم تقوم بنشر هذا الرابط المختصر في موقعك الإلكتروني أو مواقع السوشيال ميديا، وكلما ارتفعت نسبة مشاهدة الزوار لصفحة الرابط المختصر، كلما زادت أرباحك، والأرباح تختلف من موقع إلى آخر، وسوف نستعرض مع حضراتكم افضل مواقع اختصار الروابط ، المواقع ذات المصداقية في الدفع والتي قام المستخدمون بالربح منها فعلياً.

افضل شركات الربح من اختصار الروابط


TMEARN.COM   حد ادنى 5 دولار


shortenow     حد ادني 1 دولار 


linkrag    بيدفع عند وصولك 0.50 دولار 


man2link  حد ادنى 1 دولار 


eg4earn    حد ادنى1 دولار 


icutit.ca   حد ادنى5 دولار 

  • تمتاز هذا المواقع بعدة مزاياً، وأهمها أنه غير محظور للنشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .
  • أرباح هذا المواقع بالنسبة للبلدان العربية مرتفعة جداً مقارنة بباقي مواقع الربح من اختصار الروابط .
  • يمكنك سحب أرباحك بشكل يومي عند تخطيها الـ 3 دولار ، وكذلك هناك وسائل دفع متعددة منها ، PAYPAL و BITCOIN و PAYZA 
  •                                          













إرسال تعليق